Image Alt
  >  About Us

عن مدينة الاطفال

في عالم مليء بأحلام الأطفال وتطلعاتهم اللامتناهية، انطلقت مدينة الأطفال كقصة ساحرة مليئة بالعلم والمرح. هذه القصة ليست كأي قصة، إنها قصة تبدأ من القلب وتنتهي في عقول الأطفال الصغار. البداية:
كان هناك يومًا في عام 2006 عندما جمعت الأفكار الإبداعية والشغف بالتعليم. كانت هذه الأفكار تدور حول تحقيق حلم كبير، حلم بإحداث تغيير إيجابي في حياة الأطفال في العالم العربي. وكان هذا الحلم هو تقديم التعليم المجاني إلى البيوت العربية البسيطة ومحو الأمية منها.
بالإضافة إلى تعزيز المعرفة والمهارات، يتم التركيز بشدة في مدينة الأطفال على نقل القيم والأخلاق الراسخة. يهدف المشروع إلى ترسيخ قيم مثل المسؤولية والثقة بالنفس والالتزام الاجتماعي.
مدينة الأطفال هي مبادرة تعليمية مميزة تستهدف الأطفال في العالم العربي من سن 3 إلى 6 سنوات. انطلقت هذه المدينة من أجل بناء جيل متوازن علميًا وخلقيًا، قادر على تحمل المسؤولية والمشاركة في تطوير المجتمع.

رسالتي

تعد مدينة الأطفال خطوة إيجابية نحو تحقيق التنمية المستدامة في المجتمعات العربية. من خلال توجيه جهودها نحو توفير التعليم المجاني للأطفال، تساهم في بناء مستقبل واعد للأجيال الصاعدة وتمكينهم من تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.
لكي نحقق هذا الحلم، قررنا أن نأخذ الأطفال في رحلة سحرية من خلال مدينة الأطفال. هنا، يتعلم الأطفال بأسلوب لا يُنسى. نقدم لهم الألعاب التعليمية الشيقة، والفيديوهات الممتعة، والمحتوى التفاعلي المثير. إنها رحلة تجمع بين المعرفة والمرح.

رويتئ

أحد الأهداف الرئيسية لمدينة الأطفال هو توفير فرص التعليم المجاني للأسر العربية البسيطة ومحو الأمية منها. تأتي هذه المبادرة كجواب على تحديات التعليم في العالم العربي وتعزيز الوصول إلى التعليم لجميع الفئات الاجتماعية. ما يميز مدينة الأطفال هو توجيه الأنشطة نحو دمج التعليم التقليدي مع التكنولوجيا الحديثة. يتعلم الأطفال من خلال الألعاب التعليمية والفيديوهات والمحتوى التفاعلي، مما يجعل عملية التعلم ممتعة وشيقة.

الحقوق

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدينة الأطفال الالكتروني وأي انتهاك للمواد الموجودة سيتعرض صاحب الانتهاك للمسألة القانونية وعلى من يرغب نشر المواد في منصاته الخاصة بشكل ودي ``للعرض فقط`` لابد له من مراجعة ادارة مدينة الاطفال والحصول على موافقة خطية أو الكترونية تسمح له بذلك كما ويحق لمدينة الاطفال سحب المواد من المنصة حسب ما تراه مناسباً في أي وقت تشاء